عن تيار نهضة اليمن قررت أن أكتب اليوم واسطر هنا وجهة نظري وكيف أراه.  لا يمكن أن أصف هذا التيار ومشروعه بأقل من عمل ثوري شجاع في زمن الانكسارات وانحسار كل القوى السياسية اليمنية وارتفاع صوت المجنزرات وازيو الطائرات وطلقات الرصاص الذي وصل إلى كل شير من يمننا الحبيب إثر الانقلاب السلالي العنصري المسلح في ال٢١ من سبتمبر ٢٠١٤ والذي خلف ورائه عشرات بل مئات الآلاف من قتلى وجرحى ومعاقين ناهيك عن ملايين الفقراء والمعدمين والمشردين والنازحين في الداخل اليمني وكل بقاع الأرض. 

       ________شاهد أيضاً________

شاهد.. مفاجأة صدمت الملايين.. بعد ساعات من دفن الفنانة الكبيرة "رجاء الجداوي" لن تصدق ما عثور علية عند قبرها....( فيديو)

 

الريال اليمني يحقق قفزة كبيرة أمام العملات الأجنبية في صنعاء (السعر الآن)

 

 

شاهد بالصور... أفعى عملاقة بقرنين تهاجم أحد أبطال الجيش الوطني في مأرب"

 

نهاية مأساوية غير متوقعة للأمير محمد بن نايف .. شاهد ماذا صنع به ولي العهد السعودي "محمد بن سلمان"؟؟

 

عاجل.. الجنرال علي محسن الأحمر يغادر غاضباً صالة إجتماعات خاصة بمفاوضات الحكومة الجديدة ويتوعد بإفشالها" شاهد. السبب!!

 

ماذا يحدث في الرياض بين الشرعيه والمسئولين السعوديين ..هناك مفاجئات خطيره .تفاصيل

 

خبر عاجل وردنا الآن من شركة "النفط اليمنية" في العاصمة صنعاء.

 

41 غارة على مأرب ..انباء عن تحرير وادي حلحلان وفتح خط صنعاء"

 

قرار سعودي صادم للمغتربين اليمنيين في المملكة ( شاهد تفاصيل أكثر )

 

التحالف يساوم صنعاء على مأرب.. مغريات سياسية وضغط عسكري (تفاصيل)

 

عاجل | "جباري" يدعو اليمنيين إلى طرد التحالف من اليمن"

التيار كما قلت هو فعل ثوري أتى ليعيد الأمل لليمن واليمنيين بعد ان عجزت الأحزاب جميعها وبدون استثناء ان تكون على مستوى الحدث التاريخي الكبير فنراها اليوم فاقدة القدرة على الفعل والتاثير وغائب دورها الوطني ناهيك عن غيابها في التنظيم والاتصال والتواصل مع الجماهير تاركة الساحة لقوى التطرف والعنصرية والارهاب وكأنها مشلولة بل هي كذلك عاجزة مشلولة فاشلة.

التيار يا أصدقاء هو فعل ثوري منظم يقوده نخبة من العلماء والأكاديميين والمثقفيين الثوريين رجال ونساء وقاعدته الشباب اليمني المبهر من الناشطين والناشطات والفاعلين في الساحة الذين وقفوا ضد الانقلاب الذي قاده الاماميون الجدد المدعومين من دولة الولاية الفارسية المعادية لأمتنا العربية ووطننا اليمني العروبي الحميري العظيم. 

التيار ليس حزب يضاف إلى قائمة الأحزاب الفاشلة بل عمل ثوري قرر أن يتحرك في لحظة السكون ليستعيد وطن سليب وجمهورية مختطفة من أجل يمن اتحادي مزدهر قائم على ثوابت العدل والمساواة والتوزيع العادل للثروة والسلطة.

* عضو تيار نهضة اليمن