مازالت مليشيا الحوثي الانقلابيه تتكتم على المصابين بوباء فايروس كورونا في مناطق سيطرتها وتقوم بتصفية المصابين بحقن الموت وترفض تسليم الجثث لأهلها الا بمبالغ ماليه مع تكتم لخبر الوفاه والدفن بصوره سرية ولا سيما ما حصل في محافظة إب مديرية جبله من ابتزاز وعدم تسليم الجثث الا بمقابل مالي وكذلك في العاصمة صنعاء .

       _شاهد اخر الأخبار الساخنة_

 

أسباب إنقطاع الرزق.. هذا الفيديو سوف يغير حياتك ويفتح لك الكثير من أبواب النعيم.. شاهد

 

 

تخلص من ضغط الدم وأمراض القلب والشرايين ..هذة الاطعمة الموجودة في كل منزل تنهي مشكلتك للأبد وتجعلك تعيش مرتاح البال

_________________

انصح كافة المواطنين بعدم نقل أي احد من اسرهم إلى المستشفيات وخصوصا إذا كان لديه ضيق تنفس لان المليشيا ستقتله ولن تسلم جثته الا بمقابل وعليهم القيام بعزله تمام واخذ بعض الأدوية اللازمة بعد استشارة طبيب تثقون به .

بينما وجهت السلطة المحليه التابعة لمليشيا الحوثي بالحديدة مكتب الصحه شفويآ بتوجيه المستشفيات والمراكز الصحية الحكومية والخاصة بعدم التعاطي مع الحالات التى تعاني من ضيق التنفس .

حالات أصيبت بوباء فايروس كورونا في معتقلات وسجون مليشيا الحوثي ومنها سجني الأمن القومي والسياسي والسجن المركزي وهناك شخصيات معتقله اعرفها تماما مصابه بهذا الوباء وقد تتخلص منهم مليشيا الحوثي بذريعة هذا الوباء .

ادعوا المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومبعوثها الأممي إلى سرعة العمل على إطلاق المعتقلين من سجون الحوثي حتى لا يتفشى المرض وينتقل بين الجميع ويفتك بأرواحهم .

* وكيل اول محافظة الحديدة