سامسونغ تكشف رسميا عن مواصفات هاتف "Galaxy A21s"

قبل سنة 1 | الأخبار | تكنولوجيا

أعلنت شركة سامسونغ الكورية عن هاتفها الذكي "Galaxy A21s"، الذي يتميز بإعداد كاميرا رباعية مع كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل.

ويتميز هاتف "Galaxy A21s" أيضًا بكاميرا بدقة 8 ميجابكسل فائقة الاتساع، وكاميرا 2 ميجابكسل، وكاميرا عمق 2 ميجابكسل، وفقًا لموقع "camerajabber".

وهاتف "Galaxy A21s" مزود بشاشة "Infinity-O" من سامسونغ مع شاشة HD + 6.5 بوصة جميلة بنسبة عرض 20: 9، ويتضمن ميزة الـ"Live Focus"، التي تعمل على عزل عناصر المشهد في خلفية الفيديو والتركيز على العنصر الأساسي فقط.

ويأتي الهاتف ببطارية 5000 mAh مع إمكانية الشحن السريع 15 W، وذاكرة داخلية بحجم 32 غيغابايت وذاكرة خارجية تصل إلى 512 جيجابايت، كما تتيح واجهة One UI Core التنقل بيد واحدة والوضع المظلم.

ويتوفر الهاتف، الذي من المتوقع أن يصدر في 19 من شهر حزيران/يونيو المقبل، باللون الأسود والأبيض والأزرق، ومن المتوقع أن يكون سعره 179 جنيها إسترلينيا.

ومن المقرر أن يعمل الهاتف متوسط المدى بنظام "Android 10"، لذلك من المحتمل أن يكون به  "One UI 2.0"، كما أنه مجهز بمعالج Exynos 850 SoC، الذي يحتوي على 8 نواة وحدة معالجة مركزية ARM Cortex-A55 بسرعة 2 جيجاهرتز، ووحدة معالجة الرسومات ARM Mali-G76 بتردد 1 جيجاهرتز.

       _شاهد اخر الأخبار الساخنة_

 

أسباب إنقطاع الرزق.. هذا الفيديو سوف يغير حياتك ويفتح لك الكثير من أبواب النعيم.. شاهد

 

 

تخلص من ضغط الدم وأمراض القلب والشرايين ..هذة الاطعمة الموجودة في كل منزل تنهي مشكلتك للأبد وتجعلك تعيش مرتاح البال

_________________