تعرف على ما قاله الرئيس هادي ونائبه ورئيس البرلمان لرئيس هيئة الاركان حال افاقته (تفاصيل)

قبل شهرين | الأخبار | محليات

تأكدت رسميا افاقة رئيس هيئة الاركان العامة قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن صغير بن عزيز، من غيبوبته جراء تعرضه، الثلاثاء، لاستهداف صاروخي حوثي في مقر قيادة العمليات المشتركة بمعسكر صحن الجن في مارب.

 

وحسب وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) فقد تلقى الفريق صغير بن عزيز، الاربعاء، برقيات واتصالات تعازي في استشهاد نجله النقيب فهد، وابن اخيه الملازم عبدالقوي علي عزيز، وخمسة ضباط وجنود أخرين من حراسته المرافقة في الهجوم.

 

الوكالة نشرت برقية عزاء بعثها الرئيس هادي إلى الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، في “استشهاد نجله وابن اخيه والملازم صخر أمين صادق كزمة، والملازم عمر العري، وعتيق العيدي، وصدام العيدي، وبشير القدمي، باعتداء حوثي صاروخي”.

 

ونقلت عن البرقية “إشادة رئيس الجمهورية، بالتضحيات البطولية التي قدمها الشهداء الأبطال في سبيل الانتصار للوطن ودخر الميليشيات، وشجاعتهم وبطولاتهم في المعارك ضد الميليشيات حتى استشهادهم وريهم تربة هذا الوطن الغالي بدمائهم الزكية”.

 

كما نشرت خبر “اجراء نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اتصال هاتفي برئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز عزاه خلاله في استشهاد نجله وعدد من رفاقه من أبطال الجيش، إثر اعتداء صاروخي حوثي”.

 

ونقلت عن رئيس هيئة الأركان العامة أنه “عبر عن تقديره لتعازي نائب رئيس الجمهورية ولفتته النبيلة”، وتأكيده أن “الجيش سيظل حاجز الصد للدفاع عن الجمهورية والمكتسبات الوطنية”. ما يؤكد افاقته من الغيبوبة التي اعلنت مصادر دخوله فيها.

 

وفقا لوكالة سبأ فقد “بعث رئيس مجلس النواب سلطان البركاني برقية عزاء ومواساة الى رئيس هيئة الاركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، في استشهاد نجله وعدد من رفاقه وهم يذودون عن حياض الوطن في مواقع الشرف والبطولة بمحافظة مأرب”.

 

وقال البركاني في برقيته: “ببالغ الآسى والحزن تلقينا نبأ استشهاد نجلكم وعدد من رفاقه في مواقع الشرف والبطولة كما هو حالكم تتواجدون في أماكن العزة والكرامة وفي ميادين القتال وقد كنتم الهدف الاول للعدوان الغادر وسلمكم الله من ذلك”.

 

واستهدف مساء الثلاثاء، هجوم صاروخي، اجتماعا عسكريا رفيعا في مأرب، ترأسه وزير الدفاع الفريق محمد المقدشي وحضره رئيس الأركان الفريق الركن صغير بن عزيز وعدد من كبار قادة الجيش الوطني، في معسكر صحن الجن بمارب.

 

ولم تعلن جماعة الحوثي الانقلابية حتى الآن مسؤوليتها عن تنفيذ الهجوم الصاروخي، كما لم يعلق الناطق العسكري لمليشيا الجماعة، بخلاف عادته في التباهي الاعلامي باستهداف معسكرات التحالف والجيش الوطني بالصواريخ الباليستية.

       ________شاهد أيضاً________

شاهد.. مفاجأة صدمت الملايين.. بعد ساعات من دفن الفنانة الكبيرة "رجاء الجداوي" لن تصدق ما عثور علية عند قبرها....( فيديو)

 

الريال اليمني يحقق قفزة كبيرة أمام العملات الأجنبية في صنعاء (السعر الآن)

 

 

شاهد بالصور... أفعى عملاقة بقرنين تهاجم أحد أبطال الجيش الوطني في مأرب"

 

نهاية مأساوية غير متوقعة للأمير محمد بن نايف .. شاهد ماذا صنع به ولي العهد السعودي "محمد بن سلمان"؟؟

 

عاجل.. الجنرال علي محسن الأحمر يغادر غاضباً صالة إجتماعات خاصة بمفاوضات الحكومة الجديدة ويتوعد بإفشالها" شاهد. السبب!!

 

ماذا يحدث في الرياض بين الشرعيه والمسئولين السعوديين ..هناك مفاجئات خطيره .تفاصيل

 

خبر عاجل وردنا الآن من شركة "النفط اليمنية" في العاصمة صنعاء.

 

41 غارة على مأرب ..انباء عن تحرير وادي حلحلان وفتح خط صنعاء"

 

قرار سعودي صادم للمغتربين اليمنيين في المملكة ( شاهد تفاصيل أكثر )

 

التحالف يساوم صنعاء على مأرب.. مغريات سياسية وضغط عسكري (تفاصيل)

 

عاجل | "جباري" يدعو اليمنيين إلى طرد التحالف من اليمن"