ميلان الإيطالي يلاحق رباعي ريال مدريد لتدعيم صفوفه بالميركاتو الصيفي"

قبل سنة 1 | الأخبار | رياضة

تواصل إدارة نادي ميلان الإيطالي العمل على تقوية صفوف الفريق، لاستعادة بريقه السابق والمفقود منذ عدة سنوات، من خلال إبرام العديد من الصفقات المميزة.

ويحاول ميلان تكرار نجاحه في التوقيع مع ثيو هيرنانديز مدافع ريال مدريد في الصيف الماضي مرة أخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب صحيفة ”توتو سبورت“ الإيطالية، يستهدف ميلان التوقيع مع أربعة من لاعبي ريال مدريد وهم ايدر ميليتاو، ولوكا يوفيتش، مارتن أوديغارد، ولوكاس فاسكيز.

 

كما أشارت تقارير إيطالية في وقت سابق إلى اهتمام ميلان بتاكيفوسو كوبو لاعب الميرينغي الشاب.

وأكد موقع ”ديفنسا سنترال“ الإسباني في تقريره اليوم، أن ريال مدريد لن يسمح برحيل أوديغارد المعار إلى ريال سوسيداد، وإذا لم يعد اللاعب لصفوف الميرينغي بالموسم المقبل، فسيكمل فترة إعارته مع سوسيداد.

وعلى العكس من موقف أوديغارد، تحيط شكوك كبيرة بموقف الثنائي ميليتاو ويوفيتش، إلا أنه ليس من المرجح أن يسمح ريال مدريد برحيلهما أيضاً.

ويلعب البرازيلي ميليتاو دور المدافع الثالث في الفريق خلف فاران وسيرخيو راموس، متفوقاً على ناتشو إلا أنه مطالب بتقديم المزيد فيما هو قادم، خاصة وأنه مشروع طويل الأجل بالنسبة لريال في المقابل لم ينجح يوفيتش هذا الموسم إلا في تسجيل هدفين فقط، لكنه لم يحظى بفرصة كاملة لإثبات قدراته، حيث يحتاج لوقت أكبر للتكيف مع الأجواء في الفريق الملكي.

وأخيراً، تبدو فرص لوكاس فاسكيز في مغادرة ريال مدريد هي الأكبر، على الرغم من اعتماد الفرنسي زين الدين زيدان على اللاعب.

ويبدو أن لاعبين أمثال فينسيوس أو رودريغو، أو أسينسيو أو حتى إبراهيم دياز سيكون لديهم القدر الأكبر من الأهمية في الفريق مستقبلاً، وتعد فرص مغادرة فاسكيز قائمة إذا ما تلقى ريال مدريد عرضاً جيداً.

       _شاهد اخر الأخبار الساخنة_

 

أسباب إنقطاع الرزق.. هذا الفيديو سوف يغير حياتك ويفتح لك الكثير من أبواب النعيم.. شاهد

 

 

تخلص من ضغط الدم وأمراض القلب والشرايين ..هذة الاطعمة الموجودة في كل منزل تنهي مشكلتك للأبد وتجعلك تعيش مرتاح البال

_________________