بعد ان «أعلن» الاتحاد الاسيوي مواعيد المباريات المؤجلة من تصفيات كأس العالم وكأس آسيا.. منتخبنا الوطني يقابل منتخبي السعودية واوزباكستان في «اكتوبر»

قبل سنة 1 | الأخبار | رياضة

المنسق الإعلامي/محمد الخميسي اعلن الاتحاد الاسيوي لكرة القدم موعد استئناف المباريات المؤجلة من التصفيات المزدوجة المؤهلة الى كأس العالم (قطر2022) وكأس آسيا (الصين2023).

حيث اقر استئناف المباريات في شهري اكتوبر ونوفمبر القادمين بإقامة مباريات الجولتين السابعة والثامنة يومي 8و13 من شهر اكتوبر ، ومباريات الجولتين التاسعة والعاشرة يومي 12و17 من شهر نوفمبر. وفيما يلي جدول المباريات المتبقية للمنتخبنا – السعودية vs اليـمـن (الثلاثاء 2020/10/8). – اليـمـن vs اوزباكستان (الخميس2020/10/13). – فلسطين vs اليـمـن (الخميس 2020/11/17).

الجدير بالذكر ان منتخبنا يحتل المركز الرابع في مجموعته الرابعة برصيد خمس نقاط جمعها من فوز وتعادلين في خمس مباريات. حيث تغلب على فلسطين بهدف وحيد، وتعادل مع سنغافوره (2/2) ومع السعودية (2/2) وخسر من اوزباكستان (0/5) ومن سنغافوره (2/1).

وفيما يلي ترتيب المجموعة – اوزباكستان – 9 نقاط. – السعودية – 8 نقاط. – سنغافورة- 7نقاط. – اليمن – 5 نقاط. – فلسطين – 4 نقاط.

       _شاهد اخر الأخبار الساخنة_

 

أسباب إنقطاع الرزق.. هذا الفيديو سوف يغير حياتك ويفتح لك الكثير من أبواب النعيم.. شاهد

 

 

تخلص من ضغط الدم وأمراض القلب والشرايين ..هذة الاطعمة الموجودة في كل منزل تنهي مشكلتك للأبد وتجعلك تعيش مرتاح البال

_________________