هام..ظهور مفاجئ للفريق الركن صغير بن عزيز في أهم جبهة تشرف على صنعاء

قبل شهرين | الأخبار | محليات

تفقد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم الاثنين، أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهات القتال بمديرية نهم شرقي محافظة صنعاء.

وأطلع رئيس الأركان، خلال الزيارة التي رافقه فيها قائد قوات التحالف العربي بمأرب اللواء الركن يوسف الشهراني، على مسرح العمليات القتالية في المنطقة العسكرية السابعة، والبطولات التي يسطرها أبطال الجيش والمقاومة الشعبية ضد أدوات إيران وأذرعها التخريبية المتمثلة في مليشيا الحوثي الكهنوتية.

وتطرق قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن أحمد جبران، إلى المستجدات الميدانية والجاهزية القتالية والمعنويات العالية التي يتمتع بها أبطال الجيش في مختلف جبهات القتال بالمنطقة، وكذا حجم الخسائر البشرية التي تكبّدتها المليشيات الانقلابية بنيران أبطال الجيش وطيران تحالف دعم الشرعية خلال اليومين الماضيين.

وأشاد الفريق بن عزيز، بالبطولات الخالدة التي يسطرها أبطال القوات المسلحة ورجال المقاومة في معركة اليمنيين لاستعادة الدولة وحماية مكتسبات الثورة والجمهورية، مثمناً الجهود الداعمة والمساندة التي يضطلع بها تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية.

       _شاهد اخر الأخبار الساخنة_

 

أسباب إنقطاع الرزق.. هذا الفيديو سوف يغير حياتك ويفتح لك الكثير من أبواب النعيم.. شاهد

 

 

تخلص من ضغط الدم وأمراض القلب والشرايين ..هذة الاطعمة الموجودة في كل منزل تنهي مشكلتك للأبد وتجعلك تعيش مرتاح البال

_________________