محافظ المهرة يتفقد أوضاع منطقة الدرو بمديرية حات ويطلع على احتياجاتها الخدمية

قبل شهرين | الأخبار | محليات

 

تفقد محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، اليوم، الأوضاع والاحتياجات الخدمية لمنطقة "الدرو" بمديرية حات، في إطار زيارته للمديرية ومناطقها لتلمس هموم المواطنين والعمل على تحسين الخدمات الأساسية.

وكان في استقبال المحافظ بن ياسر - الذي رافقه الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، ووكيل أول المحافظة الأستاذ مختار بن عويّض الجعفري الجعفري، ووكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي، ومدير عام شرطة المحافظة العميد مفتي سهيل صمودة، وقائد محور الغيضة واللواء 123 مشاة اللواء عبد الله منصور علي، وعدد من مدراء العموم والقيادات العسكرية والأمنية - مدير عام مديرية حات محسن مشخفي بلحاف وأعضاء الهيئة الإدارية والمجلس المحلي ووجهاء وأعيان المنطقة.

وأوضح المحافظ أن الزيارة تأتي بتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية المشير ركن عبدربه منصور هادي، لتفقد أحوال المديريات واحتياجاتها من المشاريع الخدمية للرفع بها إلى الجهات المختصة في الدولة.

واستمع المحافظ من وجهاء وأعيان منطقة الدرو إلى أوضاع المنطقة في المجالات الخدمية وفي مقدمتها التعليم والصحة والمياه وغيرها.

وأكد المحافظ أن الاحتياجات الخدمية سيكون لها الأولوية لدى السلطة المحلية ولن تدخر جهداً في حلحلة ما تستطيع وفق إمكانياتها وقدراتها وستقوم بالرفع ومتابعة الاحتياجات من المشاريع إلى الجهات العليا بالدولة لتحقيقها على أرض الواقع.

كما تفقد محافظ المهرة في منطقة الدرو مشروع المياه، وحاجته إلى شبكة تمديدات إلى منازل المواطنين، موجها الوكيل الفني المهندس سالم العبودي، بدراسة مشروع الشبكة.

وشكر المحافظ بن ياسر، وجهاء وأعيان منطقة الدرو على كرم الضيافة وحسن الاستقبال، داعيا الجميع للتكاتف والتعاون للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة.

من جانبهم عبر وجهاء وأعيان منطقة الدرو، عن شكرهم وتقديرهم لجهود معالي المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، وعلى الزيارة والاطلاع على أوضاعهم واحتياجاتهم عن قرب، مؤكدين وقوفهم إلى جانب السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ بن ياسر.

       _شاهد اخر الأخبار الساخنة_

 

أسباب إنقطاع الرزق.. هذا الفيديو سوف يغير حياتك ويفتح لك الكثير من أبواب النعيم.. شاهد

 

 

تخلص من ضغط الدم وأمراض القلب والشرايين ..هذة الاطعمة الموجودة في كل منزل تنهي مشكلتك للأبد وتجعلك تعيش مرتاح البال

_________________