شاهد.:.تصفيه لقيادات كبيره في صفوف الحوثيين .

قبل 3 أسابيع | الأخبار | محليات

لقي عدد من قيادات وعناصر المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران، مصرعهم وجرح آخرون، في أقل من 48 ساعة الماضية، في مناطق متفرقة بالعاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة المليشيات.

 

مصادر خاصة أفادت وفقا لــ”خبر” ، أن 7 حوثيين تعرضوا لإطلاق نيران مجهولة (لم يُعرف مصدرها)، خلال الساعات الماضية، حيث كان 4 منهم قيادات والبقية من مرافقيهم.

 

وطبقاً للمصادر، فإن قيادياً حوثياً يكنى “أبو هجوم” من مديرية ضوران آنس بذمار لقي مصرعه، مع أحد مرافقيه وأصيب مرافق آخر، في الجهة الجنوبية للعاصمة صنعاء، أثناء ما كانوا في طريقهم للعودة إلى محافظة ذمار بعد أن نقلوا تعزيزات من ذمار إلى العاصمة صنعاء.

 

وبحسب المصادر، فإن قيادياً حوثياً آخر يدعى “أبو مهدي” من محافظة عمران، مسؤول عن تجنيد الشباب في بعض مناطق محافظة عمران، تعرض لإطلاق نار من مجهولين، أثناء تواجده في صنعاء، ما أسفر عن إصابته مع أحد مرافقيه، فيما لم يتم التأكد من وفاته أو حالته الصحية.

 

المصادر ذاتها قالت، إن قياديين حوثيين تعرضا لإطلاق نار، أثناء حديثهما أمام أحد المقرات الحوثية بالعاصمة صنعاء، قبل مغرب يوم أمس الجمعة، أحدهما إصابته خطيرة، وتم نقلهما على إثرها إلى مستشفى 48 بصنعاء.

 

وهذه الحوادث ليست الأولى التي حدثت في مناطق سيطرة الحوثيين، فقد سبقها قبل أيام مقتل وإصابة 12 حوثياً بينهم قيادات بنيران هي الأخرى مجهولة في العاصمة صنعاء والمحافظات المجاورة.

 

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، أخباراً تفيد بظهور حركة شعبية مسلحة مجهولة في العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات الخاضعة لسيطرة الحوثيين، مشيرين أن الحركة تقف وراء عملية اغتيال القيادات الحوثية.

 

ناشطون آخرون تداولوا أخباراً عن خلافات حوثية بين حوثيي صعدة وحوثيي صنعاء، أدت إلى استخدام أساليب التصفية فيما بينهم، لكن المؤشرات تشير إلى ظهور حركة مسلحة مجهولة في العاصمة صنعاء، وهي التي أجبرت المليشيات على تكثيف نقاطها وتفتيشها عند مداخل صنعاء

       _شاهد اخر الأخبار الساخنة_

 

أسباب إنقطاع الرزق.. هذا الفيديو سوف يغير حياتك ويفتح لك الكثير من أبواب النعيم.. شاهد

 

 

تخلص من ضغط الدم وأمراض القلب والشرايين ..هذة الاطعمة الموجودة في كل منزل تنهي مشكلتك للأبد وتجعلك تعيش مرتاح البال

_________________