شاهد:الانتقالي يطيح بمسؤولين في حكومة هادي ..ويعلن الحرب

قبل شهرين | الأخبار | محليات

اطاحت سلطة الانتقالي في عدن، الاربعاء ، بعددا من المسؤولين في حكومة هادي ما يرفع مؤشرات اعلان خطوات تصعيدية للمجلس بعد رفض حكومة هادي العودة إلى عدن وسط تصعيد مرتقب ضد سلطته شعبيا.

 

واصدر القيادي في المجلس ومدير مديرية دار سعد، احمد عقيل باراس قرارات بإقالة مدراء المكاتب الحكومية على راسها الصحة مع أن القرارات ليست من اختصاصه باعتبار المكاتب تتبع الوزارات مركزيا.

 

ومع أن الانتقالي برر هذه الخطوة بأنها نتيجة لتلاعبهم بالعمل، الإ أن توقيتها يشير إلى أنها ضمن مخطط يهدف لاجتثاث ما تبقى من مسؤولين محسوبين على هادي في المدينة خصوصا وأنها تتزامن مع تلويح الانتقالي بتسريبات نيته اقالة مدير الكهرباء اخر المسؤولين المعيين من حكومة هادي في المدينة ..

 

وتأتي تحركات الانتقالي قبيل تظاهرة مرتقبة تنديدا بتدهور الخدمات وسط محاولات من المجلس المدعوم الامارات للتضحية بكباش فداء في محاولة لامتصاص غضب الشارع الناقم على تدهور الخدمات وانقطاع المرتبات.

 

كما تشير إلى أنه ضمن قرارات قد يتخذها الانتقالي الذي جدد في جلسة الثلاثاء دعوته لحكومة هادي بالعودة إلى المدينة والقيام بواجباتها تجاه المواطنين وقد تتجاوز الشراكة المبرمة في اتفاق الرياض.   

       _شاهد اخر الأخبار الساخنة_

 

أسباب إنقطاع الرزق.. هذا الفيديو سوف يغير حياتك ويفتح لك الكثير من أبواب النعيم.. شاهد

 

 

تخلص من ضغط الدم وأمراض القلب والشرايين ..هذة الاطعمة الموجودة في كل منزل تنهي مشكلتك للأبد وتجعلك تعيش مرتاح البال

_________________