شاهد.:اليمن على موعد كارثه غير مسبوقه..تفاصيل

قبل شهرين | الأخبار | محليات

 

توقع الفلكي اليمني الشهير أحمد الجوبي الأجواء اليوم الجمعة 21 مايو 2021.

 

ولفت الفلكي الجوبي إلى أن الأجواء دافئة جافة مصحوبة برياح قوية 17 كم في الساعة.

 

وتابع قائلا في منشور على حسابه بموقع “فيسبوك”: “درجة الحرارة الكبرى : 29 والصغرى 16”.

 

واختتم بالقول مع العلم بأن برج الجوزاء بدأ قبل ساعة.

 

وقال الفلكي أحمد الجوبي في منشور آخر رصده “الميدان اليمني” أن الجوزاء هو بداية الجحر، مذكرا بالمثل اليمني الذي يقول: “الجحر شهرين يا مرمك مالك”.

       _شاهد اخر الأخبار الساخنة_

 

أسباب إنقطاع الرزق.. هذا الفيديو سوف يغير حياتك ويفتح لك الكثير من أبواب النعيم.. شاهد

 

 

تخلص من ضغط الدم وأمراض القلب والشرايين ..هذة الاطعمة الموجودة في كل منزل تنهي مشكلتك للأبد وتجعلك تعيش مرتاح البال

_________________